قصة احد الاصدقاء
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
القصة
قصة احد الاصدقاء
عندما اشتريت سيارتي الجديدة وهي من موديلات 2004 وكنت لا أنام الليل خوفا من أن يأتي أحد ويلمسها أو يسرقها أو يلعب بمحتوياتها ويحكها أحد الأطفال عنوة بمسمار او شيء من هذا القبيل ........ المهم في نهاية الإسبوع قررت بأن آخذ الشباب بها إلى جدة بهذه المناسبه وكنت في مكة وكانوا الشباب أيضا من مكة ....
عموما توعدنا أنا والشباب وذهبت لأخذهم وكنت أمرهم وآحدا تلو الآخر من منازلهم ....
فركب الأول وكان هو رأس الفتنة وأقفل الباب بالقوة فنهرته وأظهرت له غضبي ... وذهبت للثاني وبعد ركوبه حذره الأول قبل قفل الباب بأن لا يغلقه الا بهدوء وفعل ومررنا بالثالث والرابع وكانا سويا فأغلقا الباب بقوة فنهرتهما ووبختهما .... وهنا حصلت المشادة الكلامية الخفيفة بين رأس الفتنه كما ذكرت وهو الأول ... وبيني .. المهم فخمدت الفتنة ... وأكملت الطريق .. وكانوا جميعهم صامتين حتى منتصف الطريق ... فقلت في نفسي لايجوز ان يكونوا كذلك .. ونحن في نزهة وحاولت أن أصلح الأمر ولكن رأس الفتنة أثار الموضوع وقال : ( ليش هو أنت أول واحد يشتري سيارة من المعرض ) وقد أثارني وقلت له : ( إذا بغيت تنزل أنزلك الحين ) وهو بعصبية وانفعال قال : ( نزلني ) وأوقفت السيارة بقوة ولكن ليس بتهور ونزل ... وهموا أصحابه بالنزول معه ولكنني با غتهم قبل النزول وحركة السيارة وهو قد نزل وبعد مسافة خمسة كيلو أنزلت أحدهم تحت تهديد أن نزلوا جميعا سوف أدعسهم وبعد خمسة كيلوات أخريت حزنة على الإثنين الباقيين فأنزلتهما معا .......... لأن السيارة جديدة .
وبعدها شهر لا نكلم بعضنا البعض حتى اصطلحت الأمور فيما بعد والحمد لله ولكن تعلموا درس لن ينسوه ( مع بعض الخبث مني والنذاله ) هههههههههههههههههههههههاي
عموما توعدنا أنا والشباب وذهبت لأخذهم وكنت أمرهم وآحدا تلو الآخر من منازلهم ....
فركب الأول وكان هو رأس الفتنة وأقفل الباب بالقوة فنهرته وأظهرت له غضبي ... وذهبت للثاني وبعد ركوبه حذره الأول قبل قفل الباب بأن لا يغلقه الا بهدوء وفعل ومررنا بالثالث والرابع وكانا سويا فأغلقا الباب بقوة فنهرتهما ووبختهما .... وهنا حصلت المشادة الكلامية الخفيفة بين رأس الفتنه كما ذكرت وهو الأول ... وبيني .. المهم فخمدت الفتنة ... وأكملت الطريق .. وكانوا جميعهم صامتين حتى منتصف الطريق ... فقلت في نفسي لايجوز ان يكونوا كذلك .. ونحن في نزهة وحاولت أن أصلح الأمر ولكن رأس الفتنة أثار الموضوع وقال : ( ليش هو أنت أول واحد يشتري سيارة من المعرض ) وقد أثارني وقلت له : ( إذا بغيت تنزل أنزلك الحين ) وهو بعصبية وانفعال قال : ( نزلني ) وأوقفت السيارة بقوة ولكن ليس بتهور ونزل ... وهموا أصحابه بالنزول معه ولكنني با غتهم قبل النزول وحركة السيارة وهو قد نزل وبعد مسافة خمسة كيلو أنزلت أحدهم تحت تهديد أن نزلوا جميعا سوف أدعسهم وبعد خمسة كيلوات أخريت حزنة على الإثنين الباقيين فأنزلتهما معا .......... لأن السيارة جديدة .
وبعدها شهر لا نكلم بعضنا البعض حتى اصطلحت الأمور فيما بعد والحمد لله ولكن تعلموا درس لن ينسوه ( مع بعض الخبث مني والنذاله ) هههههههههههههههههههههههاي
عابر القارات- جديد ابداع سوفت
- عدد الرسائل : 22
العمر : 34
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/01/2009
رد: قصة احد الاصدقاء
؟؟؟؟
وليش التصويت
والقصة مكانها هنا
وليش التصويت
والقصة مكانها هنا
الأمير- نشيط ابداع سوفت
- عدد الرسائل : 816
العمر : 29
المزاج : رايق
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/01/2009
رد: قصة احد الاصدقاء
وش دخل القصه في الرياضه
~!~أمير الظلام~!~- نشيط ابداع سوفت
- عدد الرسائل : 605
العمر : 29
المزاج : رايق
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 31/12/2008
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى